اليو م يشهد التاريخ لحظة القبض علي صانع الفيلم المسيء للرسول

اليوم يشهد التاريخ لحظة القبض على صانع الفيلم المسيء للرسول

اليوم فرح لكل المسلمين وذلك بعد ان:

عمت الارض احتجاجات وغضب لم يهدء بعد, لانه صانع اول فيلم مسيء للرسول, وهو الامريكي من اصل مصري نيكولا باسيلي نيكولا.

دخلت وسائل الإعلام الأمريكية وغيرها منذ أمس في سباق كبير بحثا عن صورة له، ولم تفلح إلى الآن، فلا صورة له في الأرشيفات المتنوعة، وهو مختفي عن الأنظار داخل بيته  في لوس أنجلس وحاط بصحافيين يحاولون التقاط صورة واحدة لوجهه بوضوح.

فكتبت الصحف عنه ناشرة صور كل من لهم علاقة من قريب أو بعيد بالفيلم المسيء من دون أن تنشر صورة لنيكولا، لأنها لا تملكها، مع أنه مر على القضاء الأمريكي مرات ومرات لتورطه باحتيالات متنوعة قام بها طوال 5 سنوات إلى الآن.

436x328 26774 238189 اليو م يشهد التاريخ لحظة القبض علي صانع الفيلم المسيء للرسول

جمع 5 ملايين دولار لفيلم كلف 100 ألف

نيكولا، بحسب معلومات جديدة راجعتها “العربية.نت” في صحيفة “سكرامنتو بي” الأمريكية، دخل إلى مستشفيات عدة في العامين الماضيين، لأنه مريض جدا، فهو يعاني من السكري بدرجته كبيرة، ومن الالتهاب القسري في الكبد، فئة سي، ومن ضغط الدم والكوليسترول، إلا أن أرشيفات المستشفيات التي ارتادها لا تحتوي على أي صورة له.

وكتبت عنه صحف شهيرة أمريكية وغيرها في 5 قارات، أمس واليوم السبت، من دون أن ترفق بما كتبت أي صورة لنيكولا البالغ من العمر 56 سنة، ومنها “واشنطن بوست” التي ذكرت بأن تكاليف فيلمه الذي وصفته بفقير الإعداد “لا تزيد عن 100 ألف دولار” في حين أنه ذكر لـ”وول ستريت جورنال” بأنه جمع 5 ملايين دولار لإعداده.
هذا الفرق بين التكاليف الحقيقية ومجمل التبرعات بدأ يحمل الكثيرين على الظن بأن إعداده للفيلم قد يكون عملية احتيال جديدة قام بها منتحلا اسم سام باسيل المستعار، وهو ما قد تكشف عنه تحقيقات بدأتها الشرطة الأميركية عن الفيلم وصانعيه.
أما هذه الصورة غير واضحة لأنه ظهر فيها ملثما بالكامل، وهو يغادر البيت برفقة شرطي .

httpv://www.youtube.com/watch?v=IUajg9Lr24I&feature=player_embedded#t=0s

2 تعليقات

  1. ا لحمد لله انة تم القبض علية ربنا قادر على كل شيىء

    وحسبنا الله ونعم الوكيل،،، يسلموااا (( هـــمســة))

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>